العودة   English 4 Arab > [][§¤°^°¤§][ الأقـسام العامة][§¤°^°¤§][] > الركن الترفيهي

Notices

الركن الترفيهي قسم مخصص للألعاب والمواضيع الترفيهية الهادفة

رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع
قديم 31-03-2019   #1
lordsehs
طـالب مبتدىء
 
تاريخ التسجيل: Mar 2019
المشاركات: 2
افتراضي لمحبي المتعة الإيطالية

يستعد نادي انتر ميلان اليوم، لخوض 6 مباريات على ملعبه سان سيرو في الدوري الإيطالي، ويأمل الفريق في الاستفادة من عاملي الأرض والجماهير من أجل الخروج من هذه المواجهات بالعلامة الكاملة وحصد 18 نقطة.
وسيبدأ الفريق في استضافة خصومه عندما يواجه لاتسيو في الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة يوم الأحد 31 مارس الجاري، وانتهى لقاء الذهاب بفوز الانتر بثلاثية نظيفة.
ويسعى الفريق للثأر من أتلاتنا في الأسبوع الحادي والثلاثين الأحد 7 أبريل المقبل بعد أن خسر أمامه بنتيجة ثقيلة برباعية مقابل هدف في الدور الأول.
وسيواجه الفريق ذئاب العاصمة روما في المباراة الثالثة بالأسبوع 33 من الكالتشيو السبت 20 أبريل وسيعمل على تعويض التعادل في الأولمبيكو بالذهاب بنتيجة 2-2، قبل أن يصطدم بيوفنتوس حامل اللقب في الجولة الرابعة والثلاثين يوم الأحد 28 من الشهر المقبل ويسعى لرد الهزيمة للسيدة العجوز بعد أن خسر بهدف دون رد في المباراة الأولى.
ويخوض النادي أسهل مبارياته على أرضه أمام كييفو فيرونا متذيل الترتيب في الجولة السادسة والثلاثين الأحد 12 مايو، بعد أن فرط في نقطتين بالتعادل معه في الذهاب قبل أن يختتم الموسم على أرضه أمام إمبولي بالجولة 38 والأخيرة، وفاز عليه بهدف نظيف.
وجاء ترتيب الدوري بعد الجولة 28 كالتالي:
يستمر يوفنتوس في احتلال صدارة الكالتشيو برصيد 75 نقطة، بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه ويقترب كثيرا من حصد اللقب للمرة الثامنة على التوالي في ظل هيمنة البيانكونيري عليه لسنوات عديدة دون ظهور منافس قوي لخطف اللقب منه.
يأتي نابولي في المركز الثاني برصيد 60 نقطة، بفارق 7 نقاط عن نادي انتر ميلان اليوم الذي نجح في خطف المركز الثالث من عدوه اللدود صاحب القميص الأحمر والأسود بحصد ثلاث نقاط هامة في المواجهة السابقة في ديربي ميلان جعلته يرفع رصيده إلى 53 نقطة بفارق نقطتين عن الروسونيري الذي تراجع للمركز الرابع.
ويتواجد فريق العاصمة روما في المركز الخامس برصيد 47 نقطة ويتساوى أتلانتا ولاتسيو برصيد 45 نقطة في المركزين السادس والسابع على الترتيب، لكن النسور لديهم لقاء مؤجل.
ويأتي خلفهما تورينو بفارق نقطة واحدة بالمركز الثامن، أما سامبدوريا حل تاسع الترتيب برصيد 42 نقطة، وجمع فيورنتينا 37 نقطة حل بها في منتصف الجدول، ويأتي فريقي جنوى وبارما في المركزين العاشر والحادي عشر على الترتيب برصيد 33 نقطة، وخلفهما مباشرة ساسولو برصيد 32 نقطة.
وحل كالياري في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، وجاء سبال خامس عشر برصيد 26 نقطة، ويمتلك أودينيزي وإمبولي 25 نقطة لكل منهما في المركزين السادس والسابع عشر بفارق نقطة واحدة عن بولونيا صاحب المركز الثامن عشر.
وياتي فروسينوني في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 17 نقطة، ويتذيل كييفو فيرونا الجدول برصيد 11 نقطة فقط.
lordsehs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07 : 09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2019,
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات English4arab