العودة   English 4 Arab > إنجازات المعلمين الأكاديمية Teachers' Academic Achievements > قسم Dr. Bandar

Notices

رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع
قديم 17-02-2010   #1
Dr. Bandar
PhD in English Language
 
الصورة الرمزية Dr. Bandar
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,027
uhih مواقف محرجة مع xpert

أخواني الأفاضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأقص لكم اليوم بعض المواقف المحرجة التي حدثت معي ... أتمنى أن تستفيدوا منها

الموقف الأول:

في المرحلة الجامعية (اعتقد في السنة الثانية) ذهبت للمستشفى للعلاج وبالتحديد عند طبيب الأسنان لأجد حلاً لضرسي الذي بدأ لي وكأنه كهف أيسريسينويلت Eisriesenwelt (أكبر كهف جليدي - النسما) كلما نظرت إلى المرآة ... أمّا الألم فلا تسأل فكأنه وخز الإبر أما قيل قديماً (هم العرس ولا هم الضرس) ...

كعادتي وبدون أي واسطة أخذت رقماً وجلست منتظراً متى يقال اسمى وأدلف نحو غرفة الطبيب ... إني أسمع صوتاً نعم .. إنه اسمي دخلت وإذا بطبيبة ومساعدتها يتحدثان الإنجليزية ... أعطيتهما الورقة وجلست على الكرسي المائل ذو الكشاف الساطع والمغسلة الجانبية والأجهزة التي لا تسمع منها إلاّ دوي كدوي النحل ززززززززز فتحت فمي لأريهما أعجوبة من الأعاجيب إنه كهف xpert الفمي ...

وكلت أمري لله وبدأت بتغميض عينيّ وتركت لهم مهمة الحفر والترقيع (وبالمناسبة فهذه المهمة ليست بغريبة عليّ لأنني منذ أن ظهرت على وجه الأرض وأنا أرى وأسمع وأشعر بهذه المهة ... فما يحفر اليوم تقوم الأمانة مشكورة أحياناً ولا مشكورة في بعض الأحايين تقوم بترقيعه غداً وهكذا)

إلى هذه اللحظة لم يحدث شيئ ... أتدرون ماهو الموقف المحرج؟
لم تتحدث الطبـيـبة ومساعدتها إلاّ بالإنجليزية (السعودية طبعاً) ولكن للأسف كانت كلعبة مكشوفة أو فيلمٌ مترجم ... فحديثهم كان مشكلات زوجية وعاطفية وغيرها ...
ومن الكلام ..


أنا ياما ضحيت ... لكنه متجاهلني ... ساعدته في كل شيئ لكن للأسف
الرجال أصلاً دايم كذا ... وهلم جرا


ماذا تتوقع أن فعلت؟ بالطبع لاشئ ... ودارت ببالي أشياء كثيرة ولكنني فضلت السكوت وأقسمت في نفسي لو أنها تحدثت معي بالإنجليزية فسأقول لها بكل بساطة وبلهجتي المحلية: أنا ما أعرف إنجليزي لو سمحتي تكلمي عربي؟

عش معي الموقف:
تخيل بأنك xpert وتحدثت بالإنجليزية كيف سيكون موقف الطبيبة ومساعدتها؟
موقف محرج

تذكر دائماً هذه المقولة
قد تكون المظاهر خداعة Appearance can be deceptive

__________________
A single conversation across the table with a wise person is worth a month’s study of books
Dr. Bandar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2010   #2
أبو جـاســمـ
:: فريق التطوير::
 
الصورة الرمزية أبو جـاســمـ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 2,983
افتراضي

[align=center]ههههههههه

والله موقف محرج للطبيبة ومساعدتها لو تكلمت معهم بالانجليزية

أما أنت أستاذ Expert اكسبتها على الجهتين

منه علاج ضرسك ( ألف لا بأس عليك طهور ان شاء الله )، ومنه الاستماع إلى محادثة انجليزية على أرض الواقع في مجال من مجالات الحياة الواقعية >>> هههههههه

أستاذ بما أنك كاتب الموقف الاول فهذا يعني أن هناك المزيد من المواقف

نحن بانتظارها لتمتعنا بحديثك الجميل والشيّق مع مواقفك الطريفة

بارك الله فيك وفي علمك وابداعاتك ومواضيعك المميزة دائماً

و جزاك الله كل خير



[/align]
__________________
ترقبوا المسابقة الرمضانية العلمية ^ـ^

أويُعقلُ أن يخدش الورد مـحـبّـيه
كلا ولكن الشّوك موجود ليحميـه
أبو جـاســمـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2010   #3
millie
:: Teacher ::
 
الصورة الرمزية millie
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 794
Subforum9 Old

أول شيء أنا مستشفى الأسنان ما أحبها أبداً ، واكيد طبعاً الدكتور/ة لأن هم سبب البلاء و الأكيد الأكيد أنه ذكرياتنا في المستشفى راح تكون هم و فشيلة.ثانياً: If I were you [COLOR="DarkOrange"]أتوقع أنه راح أفشلها و أقولها أني أعرف انجليزي عشان تتأدب و تبطل تنشر غسيلها قدام الزباين >>أقصد المرضى و خصوصاً ألم الأسنان مش ناقصه هم زيادة. من جد المفروض قصصها و مشاكلها في البيت مو المستشفى أو الدوام عموماً[/COLOR]>> حسيت نفسي لئيمة و حاقدة عليها.

بانتظار المزيد من المواقف.
__________________
millie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2010   #4
golden pen
:طالب رائع :
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 2,263
افتراضي

عش معي الموقف:
تخيل بأنك xpert وتحدثت بالإنجليزية كيف سيكون موقف الطبيبة ومساعدتها؟
موقف محرج

>>وه ياأستاذ وه بجد إحراج ..يا ليت وانت خارج من عندهم كان كلمتهم بالإنجليزيه .....تأديب غير شكل

يعطيك العافيه ..أستاذ ويبارك فيك ..
golden pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2010   #5
رغد الجنان
:طالب رائع :
 
الصورة الرمزية رغد الجنان
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 3,684
افتراضي

موقف محرج فعـــــــــــــــلاً

المظاهر قاتله إستاذي جداً ومن يعرف اضرارها ما لجاء إليها

وردت فعلك با سكوت هـــــــــــــي أجمل شئ

والمثل يقول إستــــــــــــــاذي

(( إذا كان الكلام من فضة فا سكوت من ذهب ))

سعيدة با تعلمنا فائدة جديدة من حياتك إستاذي الكريم

وهي تحت (( المظاهر الخادعة ))

ووفقك الله وأسعدك وجعـــــــــــــل المواقف الجاية تكون بفتح رزق من الله عليك

اللهم آآآمين

ودي وإحترااامي لك ولي مواضيعك الهادفه بحق

اعذب المنى أرجوه لك

تلميذتك

رغــــــ الجنان ــــــــد
__________________
رغد الجنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2010   #6
برمودا
:: مشرفة ::
 
الصورة الرمزية برمودا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 5,638
افتراضي

أستاذ اكسبرت لو أنا مكانك , بعد ما تخلص لي ضرسي اتكلم معها كلمتين بالانجليزي احرجها بس و اخرج
بس ادا كان طبيب و ليس طبيبة .. حسكت و لا كأني فاهمة شي عشان انا ما انحرج

بإنتظار المزيد ....
__________________
[align=center]
[flash=http://www.english4arab.net/up/uploads/0c61b80636.swf]WIDTH=400 HEIGHT=175[/flash]
[/align]
برمودا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-02-2010   #7
Eng.Man
:: طالب متفوق ::
 
الصورة الرمزية Eng.Man
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 415
افتراضي

ههههههههههههههه
هذا ان دل على شيئ انما يدل على نبل اخلاقك استاذنا الفاضل
ولكن نريد موقف اخر انت من احرج به هههههههههه

سامحني عن هذا الانقطاع عن مواضيعك الممتعة فقد كنت مريض قليلا
ارجو منكم الدعاء لي بالشفاء ولكل مرضى المسلمين
__________________
Eng.Man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-02-2010   #8
خــلــود
:: مشرفة ::
 
الصورة الرمزية خــلــود
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 5,826
Subforum9 Old الله يشفيك اخوي E. man

ههههههههههههههه

موقف رهييب الصراحه وكثيير تصير بس حلو هم قاعدين يتكلمون عن انفسهم

اعرف وحده تقول الطبيبه ومساعدتها قاعدين يحشون بي ولما جيت اطلع تكلمت معهم انجليزي وانحرجوا مره وماتوقعوا
:::::::::
بالنسبة لموقفك استاذ

مثل ماقالت قولدن على شكل تأديب غير مباشر علشان تنتبه
ولانه بتنحرج
::::::::
بإحتراء المواقف الأخرى ^_^
الله يسعد قلبك
__________________
الحلقة الخامسة مع الإستاذ خالد الخطيب..ضع سؤالك هــنــا
أهداف ومخططات الأعضاء لقضاء العطلة هـــنـــا

الأعضاء في شهر رمضان المبارك مع برمودا هــنــا
خــلــود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-02-2010   #9
عبيرالورد
:: مشرفة ::
 
الصورة الرمزية عبيرالورد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 3,664
افتراضي

هههههههه فشششله موقف محرج

اقتباس:
عش معي الموقف:
تخيل بأنك xpert وتحدثت بالإنجليزية كيف سيكون موقف الطبيبة ومساعدتها؟
ما شاءالله عليك يا أستاذ كيف ما بان عليك !!

انا لو مكانك يمكن بنكشف لأني ببتسم وبيبين على ملامح وجهي

وأكيد بيحسون اني فهمت من غير ما اتكلم عربي او انجليزي

بانتظار المواقف الباقيه استاذ اكسبرت
__________________
سبحان الله وبحمده
عبيرالورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01 : 02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2018,
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات English4arab