English 4 Arab

العودة   English 4 Arab > [][§¤°^°¤§][ الأقـسام العامة][§¤°^°¤§][] > الطلاب والمعلمين و المغتربين

الطلاب والمعلمين و المغتربين كل مايخص طلاب الجامعات والكليات والمعاهد اللذي يدرسون اللغة ومعلمي ومعلمات اللغة الانجليزية وكل مايهم المبتعثين والمغتربين

تعلم اللغة الانجليزية

تعلم اللغة الانجليزية


رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 5.00.
قديم 03-03-2009   #19
محمد الناخبي
:: طالب متفوق ::
 
الصورة الرمزية محمد الناخبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 330
افتراضي

مشكوووووووووووور
__________________
يعيش الحر تحت العز يوما ولا تحت المذلة الف عام
Live free under the good old days in a year under the humiliating
محمد الناخبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2009   #20
pink chocolate
طـالب مبتدىء
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 8
افتراضي

يسلمووو عزيزي

الله يعطيك ألف عافيه
__________________
pink chocolate غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2009   #21
و ر د
:: طـالب متفاعل ::
 
الصورة الرمزية و ر د
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 220
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
__________________
يــارب يسر امري ووفقني وسهل امر بعثتي ودراستي وغربتي انا وصديقتي مي ..!

امين
و ر د غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2009   #22
تفاحه بنت كيوي
طـالب مبتدىء
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1
افتراضي

مشكور يامعلم الحب ......................علمني........تحياتي
__________________
تفاحه بنت كيوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-2009   #23
mjdelan
:: طـالب مثابر ::
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 59
افتراضي

thank you so much
nice topic
__________________
mjdelan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009   #24
iman6
طـالب مبتدىء
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
__________________
iman6 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2009   #25
Abderraf
طـالب مبتدىء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 11
افتراضي

يقول المثل "من علمني حرفا صرت له عبدا"
إنشاء الله نستفيد من جديدكم
ويكون هذا العلم نافع لنا ولأمتنا
حتى يكون لك صدقة جارية يوم القيامة
__________________
Abderraf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-2009   #26
Hanini
معلمة سابقا
 
الصورة الرمزية Hanini
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,338
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Hanini
افتراضي

Hanini غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-2009   #27
فاطمة حداد
طـالب مبتدىء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 3
افتراضي

جزاك الله خيرا اخي الفاضل
__________________
فاطمة حداد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01 : 20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2017,
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات English4arab