العودة   English 4 Arab > إنجازات المعلمين الأكاديمية Teachers' Academic Achievements > قسم Dr. Bandar

Notices

رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 5.00.
قديم 21-10-2009   #1
Dr. Bandar
PhD in English Language
 
الصورة الرمزية Dr. Bandar
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,027
uhih إذا كنت مجنون إنجليزي تعال ...



أخي الكريم ... أختي الكريمة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
لكم مني أجمل تحية وأحلى حب


يحتار الكثير من المتعلمين في حفظ الكلمات المهمة والعبارات المتداولة في اللغة الإنجليزية

من هنا وجدت أنه من الواجب علي كمجنون من مجانين اللغة (قولو ما شاء الله) أن أخذ معي المجانين فقط لكي يبحرو معي في المئات من الكلمات التي سأضعها هنا ...


أخي العضو الحبيب ...
سأضع كل كلمة في ملف خاص لكي يسهل حفظها في جهازك المصون وإن راق لك الأمر يمكنك طباعة الملف لكي تصبح أوراقه معك في كل مكان في السيارة، في الطائرة، في القطار، على متن السفينة، في الشارع وحتى في منامك ... والآن إن كنت تشعر بأن لك نفس طووويل وبك هوس حفظ الكلمات والعبارات الإنجليزية حمل الكلمة الأولى

LOVE


__________________
A single conversation across the table with a wise person is worth a month’s study of books
Dr. Bandar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2009   #2
جودينا
:: طـالب مشارك ::
 
الصورة الرمزية جودينا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 112
افتراضي

فكره رائعه استاذي المبدع

وسجل عندك اول المجانين
__________________
أؤمنً بـ شدةً..!

أن آلله سيبدل حزني \ سعآدة . .
مثلما يبدل السيئات \ حسنات. . !
جودينا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2009   #3
خــلــود
:: مشرفة ::
 
الصورة الرمزية خــلــود
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 5,826
Smile

واااااااااااااو

وسجلون معكم
واحد نفر مجنون

فكره مجنونه >>>ترا تمدح


شكرياااات كثييرات

جااري تحميل الكلمة لأولى

وللننطلق في عالم الهوووس
__________________
الحلقة الخامسة مع الإستاذ خالد الخطيب..ضع سؤالك هــنــا
أهداف ومخططات الأعضاء لقضاء العطلة هـــنـــا

الأعضاء في شهر رمضان المبارك مع برمودا هــنــا
خــلــود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2009   #4
برمودا
:: مشرفة ::
 
الصورة الرمزية برمودا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 5,638
افتراضي


Crazy ?! Yeah, it's me ^_^
And I hope this crazy could lead me to the top
I've downloaded the topic, it's so great
Thanks teacher

& now .. who is the next crazy ? ^_^
__________________
[align=center]
[flash=http://www.english4arab.net/up/uploads/0c61b80636.swf]WIDTH=400 HEIGHT=175[/flash]
[/align]
برمودا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2009   #5
* ~ Tota ~ *
:طالب رائع :
 
الصورة الرمزية * ~ Tota ~ *
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,011
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله
ترى قلت ماشاء الله أحسن منهم كلهم <<< فيس مطلع لسانه خخخ
ومع الخيل ياشقراء ^__^
جاري التحميل
__________________
[flash=http://www.english4arab.net/up/uploads/c544191c59.swf]WIDTH=300 HEIGHT=400[/flash]
* ~ Tota ~ * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2009   #6
Abo Youssif
:طالب رائع :
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 702
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا استاذنا المبدع ما أبدعك. ما شاء الله , تبارك الله

مجهود رائع ومتنوع وأفكار جديدة وجذابة وووووووووووووووو

ربنا يقوينا ونكون معك في هذا الجنون

بارك الله فيك وفي علمك
__________________
قل إن خير الأنبيـــــــــــــاء محمدٌ ** وأجل من يمشي على الكثبان
وأجل صحب الرسل صحب محمدٍ ** وكذاك أفضل صحبه العمران
Abo Youssif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2009   #7
Khalid Al-Khateeb
:: مــعلم ::
 
الصورة الرمزية Khalid Al-Khateeb
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2,063
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Khalid Al-Khateeb
افتراضي

Xpert

اول شئ نبدأ ونقول
ما شاء الله
ما شاء الله
افكار مبتكرة متجددة

عناوين جذابة واخاذة

مضمون سهل ومفيد

اسأل الله ام يبارك لك
يا اخي في مجهودك ووقتك واولادك
وان يجعل ذلك من مثقلات موازينك
اللهم امين امين

توقيع

احد محبيك المجانين

على رأي المثل

اذا انجنو ربعك
تراه عقلك ما ينفعك

وانا اقول في هذا:

اخترت الجنون ابا يوسف فاصبحنا المجانينا
ودمت لنا ذخرا

التعديل الأخير تم بواسطة : Khalid Al-Khateeb بتاريخ 21-10-2009 الساعة 10 : 02 AM
Khalid Al-Khateeb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2009   #8
توعدني بآمان ~
:: مشرف سابقاً ::
 
الصورة الرمزية توعدني بآمان ~
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 3,318
افتراضي

آلموت مع الجماااعه رحمهـ ,’

معكم لو تروحون آلقمر ,


:



كثروا المجانين <- ^_^ اللهم لا حسد :)




:
توعدني بآمان ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2009   #9
رقـيـ{المشاعر}ـقـة
:: مراقبة سابقاً ::
 
الصورة الرمزية رقـيـ{المشاعر}ـقـة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 5,772
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ

كلنا مجاااانين رسمي ~

يعطيكـ العاافيهـ موضووووعـ ولآآآأ أرووووعــ

يستاااهل فايف ستارز
__________________
رقـيـ{المشاعر}ـقـة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06 : 15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2018,
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات English4arab