العودة   English 4 Arab > [][§¤°^°¤§][ الأقـسام التعليمية][§¤°^°¤§][] > مقالات ومواضيع باللغة الإنجليزية

Notices

مقالات ومواضيع باللغة الإنجليزية قسم نجمع فيه المقالات والتعابير المتنوعةالمكتوبة باللغة الإنجليزية والتي تفيد الطلاب في دراستهمarticles in english.write correct aricles. paragraph

رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع
قديم 29-07-2018   #1
seba rebhi182
:: طالب متفوق ::
 
تاريخ التسجيل: Jun 2018
المشاركات: 348
افتراضي تعليم اللغة الانجليزية للاطفال

اللغة الانجليزية لغة لا تقتصر على الافراد الذين تعد لغتهم الام فهي احدى اللغات الرئيسية التي يستخدمها العديد من الافراد من مختلف العالم، فهي لغة مهمة سهلة وسريعة الانتشار.
ومن هنا فإن تعليمها للاطفال امر مهم جدا كما يقول المثل " التعليم في الصغر كالنقش بالحجر" لذلك تم إدراجها ضمن مناهج الصفوف الابتدائية في معظم مدارس العالم فذلك يساهم في ترسيخ اللغة في عقول الاطفال من الصغر بطريقة مجموعة من الخطوات والطرق والتلقين مما يؤدي الى تطور المهارات الدراسية والحصول على علامات مرتفعة بالتالي النجاح في العديد من المجالات تحديدا الدول الغربية.
اللغة الانجليزية لغة دولية في كافة دول العالم وبالتالي تساعد في المقدمة على معرفة التعامل مع اطفال الغرب وتسهيل نقل الثقافات وغيرها العديد...
seba rebhi182 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09 : 13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2019,
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات English4arab